اخبار اليمن الان

صحافي عسكري يعلق على انتحال صفة مدير مالية الجيش بتصريحات مزيفة

قال إعلامي عسكري معروف : كغيري من منتسبي الجيش طالعت المنشور المتداول على منصات التواصل الاجتماعي والذي حمل تصريح باسم مدير مالية الجيش العميد عبدالله عبدربه تحدث فيه عن رواتب 4 اشهر وتعزيز مالي لترقيات عسكرية ، وعرفت انه غير صحيح ومزيف وان من أعده ونشره شخص مدسوس محترف انتحال صفات الشخصيات.

وقال الإعلامي العسكري ورئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط أنه يعرف تمامأ العميد عبدالله عبدربه يرفض التصريحات والظهور الإعلامي بما في ذلك عن صرف رواتب العسكريين عندما نطلب منه ذلك كاعلام عسكري رسمي مخول لكنه يعتذر معتبرأ ذلك استحقاق مشروع ومكتسب معروف وليس بحدث جديد وواجب والإعلان عن بدء صرفه يمثل تقصير بالنسبه لشخصه والحكومة والبنك المركزي. لكن هذا ناتج عن الظروف الاقتصادية التي افرزتها الحرب وتأخر التحالف في تنفيذ اتفاق الرياض والذي تتصدر بنوده صرف الرواتب المتأخره .

وتابع الصحافي المعروف علي مقراط قائلأ : إن مدير مالية الجيش العميد عبدالله عبدربه ليس من هوات التصريحات والمغالطات. وحريص في عملة بدقة متناهية وعمل ليل نهار مع فريق عملة في الدائرة منذ 2016على إيجاد منظومات بيانات ومعلومات من الصفر منذ لجنة الوزير السابق أحمد الميسري واستطاع تجاوز المعضلات ونجده قلق في العمل والجهد المضاعف حتى تعب قلبه لكنه اطمئن انه نجح في أحلك الأوضاع.

ودعا مقراط منتسبي القوات المسلحة إلى عدم تصديق مثل هذه التسريبات والافتراءات التي يجتهد بصياغتها ضعاف النفوس والمرجفين بقصد إرباك جهود الدائرة المالية والحكومة الجديدة التي نضع عليها كل الامال في حلحلة ملفات الرواتب وتطبيع الأوضاع الأمنية واستقرار العملة والأسعار وغيرها من متطلبات الناس في المحافظات المحررة

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى