اخبار اليمن الان

من الخطوط الأمامية بجبهة صرواح.. "الفريق بن عزيز" يتعهد بسحق "الحوثيين" وإنهاء مشروعهم

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز بأن عمليات الجيش مستمرة حتى سحق المليشيا الحوثية الانقلابية، وإنهاء مشروعها إلى غير رجعة.. مشيراً إلى أن أيام المليشيا المتمردة باتت معدودة، بفعل سواعد الرجال المخلصين للدين والوطن وبمساندة من دول تحالف دعم الشرعية.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم السبت ومعه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وفي الزيارة اطلع الفريق بن عزيز على سير العمليات القتالية في الجبهة، مستمعا إلى القيادات الميدانية عن أبرز ما حققوه في المعارك الأخيرة، والتي منها ضربات مدفعية الجيش المركزة التي أخلّت من توزان العدو، وحولت صرواح إلى كابوس مؤرق لقياداته وعناصره.

وأشاد رئيس هيئة الأركان ببطولات أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في مختلف مواقع جبهة صرواح.. مثمناً تضحياتهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة في “هدم آلة الموت الحوثية واستنفاد قواها ومقدراتها وسحقها على جبال صرواح بشكل يومي”.

وقال: “هذه البطولات ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال بأحرف من نور وستشهد بالوقوف المشرف لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أمام عصابة الجهل والظلام الحوثية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى