اخبار اليمن الان

حملات أمنية في المكلا .. تستهدف هذه الفئة 

عدن ـ نافذة اليمن 

تنفذ الأجهزة الأمنية في مدينة المكلا وساحل حضرموت حملات أمنية صارمة لانتشار ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الزواجات وإصدار الضجيج من قبل راكبي الدراجات الناري. 
وتأتي هذه الحملات بتوجيهات وكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية مدير عام الامن والشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري.
في تصريح صحفي لمركز الإعلام الأمني صرح مدير أمن مديرية المكلا العقيد/ حسن عمر باعلوي بالآتي : حذر مدير أمن مديرية المكلا عن انتشار ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الزواجات بالمدينة وتأخير سهرات الزفاف وحفلات الزواج الى وقت متاخر من الليل مما يشكل خطر على حياة المواطنين كما يقلق السكينة والطمأنينة العامة للمواطن. 
وقال العقيد باعلوي تم تنفيذ الحملة من مساء يوم الخميس وتم القاء القبض على اكثر من 17 دراجة نارية المسببة في ازعاج واقلاق المواطنين في اوقات متأخرة من الليل . 
وأيضاً تم القاء القبض على اكثر من 6 أشخاص الذين يقومون باطلاق النار أثناء مراسيم الزواج في مدينة المكلا وضواحيها. وناشد العقيد حسن باعلوي مدير أمن مديرية المكلا كافة المواطنين الشرفاء في مدينة المكلا وضواحيها بمساندة رجال الامن لتنفيذ هذه القرارات الذي تحد من تصرفات بعض الاشخاص الخارجيين عن القانون ، كون ان المواطن يعتبر هو رجل الامن الاول . 
كما وجهة العقيد حسن باعلوي رسالة لرؤساء الاحياء واللجان المجتمعية بالمكلا وضواحيها بمساندة رجال الامن وكون هذه القرارات مساندة القانون والنظام العام.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى