اخبار اليمن الان

مصادر .. قرارات مرتقبة للرئيس هادي بتعيينات جديدة بهذه المناصب خلال الساعات القادمة

كشفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض عن قرارات رئاسية مرتقبه سيصدرها الرئيس هادي خلال الساعات القادمة بمناصب محافظين للمحافظات الجنوبية.

وبحسب المصادر الخاصة فأن من المُتوقع أن يُصدر الرئيس هادي عدة قرارات بتسمية محافظين جدد لعدد من المحافظات الجنوبية بعد ساعات قليلة من تعيين بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما إضافة إلى عدد من القرارات والتعيينات الرئاسية التي لاقت حملة انتقادات واسعة.

واشارت المصادر الى ان من ضمن تلك المحافظات التي سيتم تعيين محافظين لها محافظة حضرموت، مرجّحين أن يتم اختيار مأمور مديرية دار سعد بمحافظة عدن “أحمد عقيل باراس” محافظاً لحضرموت خلَفاً للبحسني

ويرى مراقبون أن باراس غير معروف بحضرموت حيث انه عاش كل حياته في عدن ولايعرف حضرموت الا كزيارات كما شغل باراس مديرا لمكتب احمد بن بريك محافظ حضرموت السابق وهو الذي دفع به لشغل المنصب.

المصدر من هنا

تعليق واحد

  1. هذا الهارب يريد ان يخلق مشاكل فى حضرموت اهل حضرموت جميعا لايريدون احد غير البحسنى عم الامن والامان ارجاء حضرموت علشان كذا ماهو مرتاح يريد تمزيق البلد فوضى كل من ايده اله هل عمل استفتاء لاهل حضرموت بهذا الخصوص ام ان ولد لحمر المجرم الشمالى امره بذالك اهل حضرموت سيقاتلون عن عزيزهم البحسنى بالمال والدم وسيطا لبون بالاستقلال عاجلا ام اجلا مهما كلف الثمن كفايه من قهر وظلم تحت ظل حكام فاسدين حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى