اخبار اليمن الان

مصادر : الرئيس هادي لن يتراجع عن قراراته الأخيرة وسيصدر مزيدا من القرارات الجديدة

اكدت مصادر مطلعة أن الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية – لن يتراجع عن قراراته التي اتخذها مؤخراً وانه سيصدر مزيدا من القرارات خلال خلال الايام القادمة وستشمل محافظي محافظات وقادة عسكريين وعدد من القطاعات المدنية والامنية.
وواضحت المصادر ان رئيس الجمهورية يمارس سلطاته الدستورية وبالتالي فإن اي اعتراضات تصدر من هنا او هناك لا تعدو عن كونها محاولات ابتزاز للرئاسة للحصول على تعيينات او تنفيذا لاجندة خارجية توعز لتلك الاطراف بمحاولة التشويش على استخدام الرئيس لحقه الدستوري.
وسخرت المصادر من الاصوات والاحزاب المعترضة على القرارات الرئاسية التي قضت بتعيين الدكتور أحمد بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما للجمهورية، وابدت المصادر استغرابها لرفع احزاب ومكونات اصواتها بالاعتراض على القرارات في حين ان تلك الاحزاب والمكونات لم تقدم للحياة السياسية اي شيء نافع ، ناهيك عن غيابها الكلي عن جبهات القتال مع مليشيا الحوثي الارهابية.
وبحسب المصادر فمن المُتوقع أن يُصدر الرئيس هادي جملة قرارات بتسمية محافظين جدد لعدد من المحافظات الجنوبية بعد ايام قليلة من تعيين بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي مدعيا عاما للجمهورية إضافة إلى عدد من القرارات الرئاسية.
ومن تلك المحافظات التي سيتم تعيين محافظين لها محافظة حضرموت.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع الخبر اليمني من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى