اخبار اليمن الان

أفراد حراسة البنك الاهلي بعدن ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتوظيفهم

نفذ افراد حراسة البنك الاهلي صباح اليوم وقفة احتجاجية. في الساحة الامامية للاداراة العامة للبنك الاهلي اليمني بالعاصمة عدن .وذلك للمطالبة بتثبيتهم وتوظيفهم رسميا في البنك .

وناشد  المحتجون خلال وقفتهم الاحتجاجية فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي  ،ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / معين عبد الملك ،ومحافظ عدن احمد حامد لملس  بتوجيه ادارة البنك الاهلي بالوفاء بوعودهم في تثبيت افراد حراسة البنك وعددهم (٧٢) شخصا والتي وعدوهم بها منذ  اعادة افتتاح البنك بعد الحرب ٢٠١٥ .كونهم من قاموا بحراسة البنك والحفاظ على مختوياته من النهب والسرقات  طيلة فترات  وبعد  الحروب والاشتباكات الثلاثة التي شهدتها مديرية صيرة.

منذ عام ٢٠١٥م .

واوضح / زياد أحمد الشلح نائب قائد حراسة البنك الاهلي  ، ان الوقفة الاحتجاجية اليوم ،جاءت كنتاج طبيعي بسبب المماطلة ورفض ادارة البنك توظيفهم, رغم الوعود من القيادات السابقة والحالية للبنك, ومرور اكثر من ثلاث سنوات على تعاقدهم مع البنك ،(ومرور سنتان قضوها ببلاش، وفي سبيل الوطن ) .مشيرا الى ما تعرض له افراد الحراسة من مصاعب خلال دفاعهم المستميت عن البنك. بمافي ذلك استشهاد احد افرادهم وهو يؤدي واجبه. ووفاة اخر اثناء العمل  ،ولم ينالوا حقهم وافراد اسرهم باعتبارهم شهداء واجب .

واضاف انهم سيواصلون وقفاتهم الاحتجاجية إلى حين يتم تلبية مطالبهم في التوظيف .

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى