اخبار اليمن الانتقارير

شاهد …. جيم كيري يسخر من زوجة ترامب ”ميلانيا” ويلقى إعجاب الجماهير

نشر الممثل الأمریكي الكومیدي جیم كاري، رسما كاریكاتوریا لمیلانیا ترامب، عبر حسابه الرسمى على “تویتر”، وأرفق كاري الرسم بتعلیق قال فیه: “أوه.. وداعا یا أسوأ سیدة أولى.. أتمنى أن تحصلي على تسویة كافیة لعیش حیاة سطحیة، شكرا على لا شيء”.

وقدم جیم كاري في أحدث عرض كومیدي له، في البرنامج الشھیر SNL ً ملخصا لأبرز ما حدث في الإدارة الأمریكیة السابقة.

وتلقي منشور كاري لكاركاتیر میلانیا أكثر من 25900 إعجاب، و2500 إعادة تغرید و371 تغریدة مقتبسة، حتى صباح الأحد.

وانقسمت التعلیقات بین مؤید للممثل الكومیدي البالغ من العمر 59ً عاما، حیث أظھر بعض مستخدمي “تویتر” دعمھم للرسالة، وغرد ستیف وینتراوب: “ھذا في الواقع تشابه جید.. لقد مزجت اللامبالاة والفتور”. وأضاف دیفید بیترسون: “لدى جیم كاري عین رائعة للفن.. إنه یجسد حقًا الحقیقة”.

بینما عبر آخرون عن خیبة أملھم من آراء كاري النقدیة، ورأوا أن الرسوم الكاریكاتوریة “متحیزة ضد المرأة” و “معادیة للإناث” وملیئة “بالنفاق والبلطجة والتحیز الجنسي”.

وقالت كارول ھوارد: “أمر مروع للغایة أن تھاجم السیدة الأولى التي قامت بعملھا بشرف وكرامة، ومن المخجل ألا تدافع أي امرأة عنھا بسبب ھذا الھجوم الذي لا أساس له”.

الجدیر بالذكر، ان كارى دائما ما یسخر من الإدارة الأمریكیة السابقة، فالأمر لیس بالمفاجأة، إذ صور الممثل دونالد ترامب في صورة خنزیر من كتاب الأطفال ” 2019 عام” Charlotte’s Web.

وفي الأسابیع الأخیرة، شارك كاري ً رسوما كاریكاتوریة سیاسیة، عن الرئیس السابق دونالد ترامب، حیث شبھه بمھرج قاتل، یسعى لقتل الحقیقة ورسوما أخرى لمشاغبین بارزین في الكابیتول.

وھناك – ً أیضا- رسوم كاریكاتوریة لشخصیات سیاسیة دیمقراطیة أكثر إیجابیة عبر حسابه على “تویتر” بما في ذلك نائبة الولایة السابقة ستایسي أبرامز، ونائبة الرئیس كامالا ھاریس، والرئیس جو بایدن.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى