اخبار اليمن الان

الحماية الرئاسية تنتشر في قلعة صيرة قبالة قصر المعاشيق الرئاسي

عدن ـ نافذة اليمن 

تسلمت قوات الحماية الرئاسية قلعة صيرة التأريخية المطلة على قصر المعاشيق الرئاسي وذلك تنفيذا لاتفاق الرياض الذي ترعاه السعودية لإعادة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
وقام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بتسليم موقع قلعة صيرة الى قوات تابعة للحرس الرئاسية بقيادة العميد فضل الداعري اركان حرب اللواء الاول حماية رئاسية . 
وتأتي هذه الخطوة الى ابراز النوايا الحسنة اتجاة اخواننا الجنوبيين في قوات الحماية الرئاسية وتكاتف الجهود من اجل العاصمة عدن. 
وأكد أركان اللواء الاول حماية رئاسية العميد فضل الداعري ، اثناء استلام الموقع ان الهدف واحد وان الجنوبيين اخوة وان هناك تعاون مشترك بين قوات الحماية الرئاسية وقوات العاصفة الوحدات الامنية الاخرى من اجل تثبيت الامن والاستقرار. 
وعبر العميد فضل الداعري عن شكره وتقديرة لقائد قوات العاصفة على تعاونهم مع قوات الحماية الرئاسية وحفظ الامن والاستقرار وحماية المؤسسات الحكومية. 
وأكد قائد قوات العاصفة العميد العنشلي على اهمية اللحمة الوطنية الجنوبية وعدم تخطي الثوابت الوطنية الجنوبية. حضر التسليم العميد احمد حسن رئيس عمليات المجلس الانتقالي الجنوبي والعديد من الضباط.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى