اخبار اليمن الان

مليشيا الإخوان تختطف الشيخ الوقار واثنين من أبنائه إلى مكان مجهول

اختطف مسلحون يتبعون أمن محافظة تعز الشيخ مهيوب الوقار، الذي يبلغ من العمر 80 عاماً، واثنين من أبنائه: سلطان الوقار وخليل الوقار، أثناء تواجدهم في سوق مفرق جبل حبشي، ونقلتهم إلى مكان مجهول.

وقال شهود عيان، إن مسلحين مجهولين على متن طقم يتبع جهة أمنية، اختطفوا الوقار وابنيه من سوق مفرق جبل حبشي واقتادوهم إلى مكان مجهول، ولم يتم معرفة مصيرهم حتى ساعات المساء.

وقال مصدر في قسم شرطة جبل حبشي لنيوزيمن، إن مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية لم تكتف باقتحام شرطة جبل حبشي والعبث بملفات متهمين في تنظيم القاعدة وقضايا إرهابية، وكذلك قسم شرطة يفرس ونقطة المفرق وقتل ثلاث أفراد واعتقال عناصر الأمن وعلى رأسهم هيثم الوقار المخفي في سجون الإخوان الخاصة منذ ستة أشهر.

وأضاف المصدر، إن مليشيات الحشد الإخوانية لم تلتفت لتوجيهات المحافظ بتشكيل لجنة تحقيق في القضية برئاسة وكيل شئون الدفاع والأمن واعتقلت سابقا الشيخ الوقار ونجله خليل والاعتداء عليه أمام نيابة الاستئناف بتعز.

وكانت مليشيات الإخوان المسلمين هاجمت مقر إدارة أمن جبل حبشي مستخدمة السلاح الثقيل والدبابات وقتلت عدداً من رجال الأمن، واعتقلت آخرين بعد أن منع عمليات تهريب سلاح من مدينة تعز إلى معسكرات الإخوان في الحجرية قبل اجتياحها العام الماضي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

تعليق واحد

  1. صدق القائل :
    (لولا اﻹخوان المسلمين لكان المسلمين إخوة) !

    اللهم إهلكهم وعجل بهلاكهم فهم لم
    يجلبوا لليمن إلا الخراب ولولاهم ماكان
    الحوثيين في ماهم عليه اليوم …!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى