اخبار اليمن الانتقارير

مصادر: محافظ عدن ”لملس” يقدم استقالته للرئيس هادي

أفادت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، بأن محافظ عدن أحمد حامد لملس، سيقدم استقالته للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية خلال الأيام القادمة.

وذكرت المصادر أن استقالة المحافظ لملس، ستأتي بعد مرور نصف شهر من تغييبه عن المشهد المحلي في العاصمة المؤقتة ومغادرته لها باتجاه الإمارات منذ نصف شهر تقريبا .

وقال القيادي في محافظة لحج التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم ” إماراتيا ” محسن المسعدي إن الشرعية خذلت المحافظ “لملس” ولم تلتزم بما تعهدت له من اشتراطات قدمها قبل قبوله بالمنصب، متوقعاً استقالته عما قريب، بسبب رفضه تقديم أي تنازلات أو مهادنة.
.
من جهته، قال الصحفي “باسم فضل الشعبي” إن لملس لن يستطيع مواجهة لوبيات الفساد المتجذرة في عدن، والتي ترفض التغيير وتتعامل مع منصب المحافظ باعتباره موظفاً لديها.

وأضاف أن تلك اللوبيات تكونت بعد حرب 2015، وترى لنفسها الشرعية في إدارة عدن بعيداً عن السلطة الرسمية بذريعة أنها شاركت في الحرب وقدمت التضحيات، وأن المحافظة تحتاج إلى شخصية قوية قادرة على مناطحة الفاسدين.

وفي 15 من يناير الجاري، غادر محافظ عدن” لملس” الى دولة الإمارات العربية المتحدة، لأسباب لا تزال غامضة حتى اللحظة.

المصدر من هنا

‫2 تعليقات

  1. الشريف لايستطيع ان يعمل مع هذهالحكومه الفاسده لانه لامكان له بينهم من راس الهرم الى ادناه وعلى راسهم المجرم الشمالى بن لحمر مانقول الا حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

  2. تقديم محافظ عدن الاستاذاحمدحامدلملس ستكون فاجعةلشعب عدن وسينال هذا الامراستياءكبيرجدا من جميع المواطنين في العاصمةعدن واوجه رساله باسمي كوني من ابناءالمحافظةللاستاذلملس بالرجوع عن هذا القرارالذي سيهدم املنا في عودةعدن بعودتك اليهاوسنقف جميعناالى جانبك للنهوض بالمحافظةللافضل بالرغم من جميع الصعوبات ولكننانراك الافضل والاجدر والاقوى للامساك بزمام الامورفي عدن وايقاف كل من تسول له نفسه اقلاق سكينتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى