اخبار اليمن الانتقارير

توعد بالعقاب.. أول تعليق من الرئيس هادي على اغتيال مسؤول رفيع في المخابرات بعدن

توعد الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، العناصر الإرهابية التي اقدمت على اغتيال مدير جهاز الأمن السياسي بمحافظة الحديدة، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

ونعى الرئيس هادي استشهاد العقيد “إبراهيم الحرد”، مدير الامن السياسي بالحديدة ، الذي اغتيل الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال رئيس الجمهورية في بريقة العزاء، إن حرد “استشهد بعملية إرهابية غادرة استهدفته في ضواحي محافظة عدن”.

وتوعد الرئيس هادي، “العناصر الإرهابية التي ارتكبت الجريمة بعدم الإفلات من العقاب”.

وفي سياق متصل، أصدر وزير الداخلية اليمني، إبراهيم حيدان، أوامر عاجلة للأجهزة الأمنية بتشكيل لجنة تحقيق في قضية اختطاف واغتيال العقيد “إبراهيم الحرد”، مدير الامن السياسي بالحديدة في عدن.

والأربعاء، عثر مواطنون على جثة مدير الأمن السياسي في محافظة الحديدة، العقيد “إبراهيم الحرد”، في مديرية البريقة غربي العاصمة المؤقتة، وعليها آثار طلقات نارية.

وبحسب مصادر متعددة، فإن العقيد اغتيل من قبل مسلحين مجهولين، قاموا قبلها باختطافه والاعتداء عليه وربطه، حيث وجدت جثته موثقة بحبال.

المصدر من هنا

تعليق واحد

  1. هذا الهارب اقوال بلا افعال فالح فى خراب البلد بالاتفاق مع المجرم الشمالى نائبه ولد لحمر قلم بيد محرك حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى حكومته الفاسده اخوان الحوثى كلب ايرانالمجوسيه قاتلهم الله جميعا مشردين وهاربين كل واحد فى صوب والشعب المغلوب على امره يموت وهم يتفرجون بس كلهم اقوال بلا افعال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى