اليمن عاجل

بعد ساعات من تهديده بالانتقام من مأرب.. الحوثي أحمد حامد يسيطر على تجارة القطاع الصحي وسيغلق 234 مستشفى ومركزا صحيا خاصا

بعد ساعات من تهديده بالانتقام من مأرب.. الحوثي أحمد حامد يسيطر على تجارة القطاع الصحي وسيغلق 234 مستشفى ومركزا صحيا خاصا

توعد المسؤول البارز بمليشيا الحوثي أحمد حامد مدير مكتب مهدي المشاط بإغلاق أكثر من 200 مستشفى ومركزا صحيا في مناطق تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وقال أحمد حامد صباح اليوم الثلاثاء إن مليشياته ستغلق قرابة 32 مستشفى خلال شهرين من الآن، في مؤشر على نيته احتكار قطاع الأدوية والمستشفيات، ضمن صراعه الحاد مع محمد علي الحوثي داخل المليشيا الإرهابية.

 

وأضاف أحمد حامد في تصريحات نقلتها عنه المسيرة عاجل الحوثية، أنه أمهل القطاع الصحي الخاص شهرين، لإعادة بناء مستشفياتهم ومراكزهم الصحية بناء على أوامر طه المتوكل وتصميماته ما لم فإنها ستغلق.

 

ونهبت مليشيا الحوثي فعلا خلال الثلاث سنوات الماضية مستشفى جامعة العلوم والتكنولويجا ومستشفى سيبلاس والأهلي الحديث، والأم، وعددا آخر من المراكز الصحية في صنعاء، وتقدر قيمة ثرواتها بمئات ملايين الدولارات.

 

يأتي التهديد من أحمد حامد المقرب من الحرس الثوري والمشرف الرئيسي على إعلام مليشيا الحوثي منذ تأسيسها بعد ساعات قليلة فقط من تهديده بالانتقام من جميع السكان في مأرب.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى