اخبار اليمن الان

مدير عام المنصورة ينفذ نزول مفاجئ لمبنى مياه المنطقة الثانية وخزان المياه في منطقة كابوتا..

خاص – المنصورة

قام مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بنزول مفاجئ لمبنى المؤسسة العامة للمياه إدارة المنطقة الثانية، للإطلاع على سير العمل وسبب أزمة الإنقطاعات المتكرره للمياه عن أحياء مديرية المنصورة.

وأستمع مدير عام المنصورة إلى شرح وافي من موظفين ومدير المنطقة الثانية المهندس، نديم عبدالوهاب، عن أسباب إنقطاعات المياه المتكررة على مديرية المنصورة، موضحين الأسباب وسبل حلها.

وشدد مدير عام المنصورة على موظفين المنطقة الثانية للمياه للعمل بجهد وتفاني من أجل خدمة المواطنين وإيصال المياه إلى كل منزل قدر المستطاع، مؤكداً أن المواطن يكفيه مايمر بها من أزمات من إنقطاع للكهرباء وارتفاع للأسعار وتدهور للعملة المحلية وأزمات متكرره للمشتقات النفطية، فيجب علينا أن لانزيده أزمة في المياه إضافة إلى كل تلك الأزمات التي أنهكت كاهله وجعلته يعيش في أزمة نفسية.

وتعهد مدير عام المنصورة أنه سيوفر كل ماتحتاجه إدارة المنطقة الثانية للمياه من قطع غيار ومعدات على حساب السلطة المحلية في مديرية لكي يتمكنوا من إيصال المياه إلى كل بيت في المنصورة، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد لحل كافة المشاكل والمعوقات التي تتسبب في إنقطاعات المياه، مؤكداً أن السلطة المحلية في المديرية ستكون إلى جانبهم للعمل بما يرضي الله ثم المواطن وإيصال المياه إلى كل منزل في مديرية المنصورة.

كما قام مدير عام المنصورة بزيارة خزان الماء المغذي لمديرية المنصورة بمنطقة كابوتا بعد توقف عمل صمامات الماء، ووجه بسرعة إصلاحها لما سيساهم بشكل كبير في حل أزمة إنقطاع المياه عن المنصورة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى