اخبار اليمن الان

الكشف عن حقيقية زواج وزير الإعلام معمر الإرياني من الراقصة صافيناز

تحديث نت/وكالات:

كشفت مصادر قضائية، اليوم الثلاثاء، عدم صحة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، عن حصول الراقصة الأرمينية المقيمة بمصر صافيناز، على حكم بخلع ”زوجها“ وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

وتواصلت ”إرم نيوز“ مع السفارة اليمنية في القاهرة، حيث أكدت كذب هذه الأنباء كلية، مشددة على أنها ليست لها أي أساس من الصحة.
وقال بليغ المخلافي، المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة، في تصريح خاص لإرم نيوز، إن ”الحوثيين“ وراء تسريب هذا الخبر، بعد تصريحات الوزير ضدهم في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

وأضاف المخلافي، أن الإرياني موجود ومستقر بين عدن والرياض، وأنه لا يأتي إلى القاهرة إلا في زيارات محدودة، لحضور الاجتماعات السياسية فقط.
ونفى المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية معرفة الوزير بالراقصة من الأساس، مؤكدًا أن الموقع الذي نشر الخبر يتبع للحوثيين في الأساس.

وكانت إشاعات ترددت عن حصول ”صافيناز“ على حكم قضائي، من محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة في مصر، ضد زوجها وزير الإعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية، معمر الإرياني.

وأفادت تلك الإشاعات، أن الحكم الذي حصلت عليه صافيناز، يشمل إلزام المدعية برد العقارات والهدايا الثمينة التي حصلت عليها من المدعي عليه، وذلك قبل أن تنفي السفارة اليمنية الخبر كليًا.
يُذكر أن صافيناز أو ”صوفينار جوريان“ هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية تقيم في مصر، وهي من مواليد 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي السابق، وكانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي الذي كان سببًا في شهرتها في العالم العربي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى