اخبار اليمن الان

تلاحم يمني من الساحل إلى مأرب: شاهد تعليق قناة الحدث

تلاحم يمني من الساحل إلى مأرب: شاهد تعليق قناة الحدث حول قافلة القوات المشتركة لدعم قوات الجيش والمقاومة وسط اليمن

سيطرت تطورات محافظة مأرب وسط اليمن، على عناوين التغطية الإعلامية المتصلة باليمن، مع المبادرة غير المسبوقة التي قامت بها القوات المشتركة في الساحل الغربي، والتي أرسلت قافلة إغاثية لمساندة الجيش والمقاومة الشعبية فيما اعتبر مؤشر تلاحم يمني يؤكد واحدة الجبهات.

ومن بين جملة من التقارير، ركزت تغطية قناة الحدث العربية، على التطور بوصفه مؤشر تلاحم يمني بين الساحل الغربي ومأرب، في المعركة المحورية مع مليشيات الحوثيين التي صعدت هجماتها صوب المحافظة منذ أسابيع.

وتطرقت القناة إلى الاستقبال الكبير الذي حظيت به القافلة، من قبل قيادات عسكرية ومسؤولين محليين وشيوخ قبائل، وما حملته من رسائل، مشيرة إلى تصريحات القائد في الجيش الوطني العميد مفرح بحيبح.

كما سلطت القناة الضوء على رئيس وفد القوات المشتركة – القائد في قوات المقاومة الوطنية ألوية حراس جمهورية العميد طه الجعمي ، والذي نقل رسائل تشكيلات القوة، المؤلفة أيضاً من قوات العمالقة والمقاومة الوطنية.

وكانت القافلة وصلت مأرب أمس الأول، لتحمل بنظر مراقبين لـ”نشوان نيوز”، العديد من الدلالات والرسائل، على طريق المصالحة الوطنية وتوحيد الجبهات في مواجهة انقلاب الحوثي المدعوم من إيران، وما يتعلق بأهمية معركة مأرب المحورية.

عناوين ذات صلة:

يمكن قراءة الخبر من المصدر نشوان نيوز من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى