اليمن عاجل

الرئيس هادي يهنئ قيادة المملكة بنجاح العملية الجراحية للأمير “محمد بن سلمان”

الرئيس هادي يهنئ قيادة المملكة بنجاح العملية الجراحية للأمير “محمد بن سلمان”

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الجمعة، برقية تهنئة لأخية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هنأه فيها بنجاح العملية الجراحية التي أجراها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.


وعبر الرئيس هادي عن تهانيه بنجاح العملية.. متمنياً لسمو ولي العهد موفور الصحة والسعادة وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية..مثمناً مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف.


كما بعث الرئيس هادي، برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، هنأه بمناسبة نجاح العملية الجراحية .

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد فاجأت المواطنين في المملكة، مساء الأربعاء، بإعلانها خبر إجراء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لعملية جراحية.

 

وأوضحت الوكالة في بيانها أنه “أجرى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح هذا اليوم الأربعاء 12 / 7 / 1442هـ الموافق 24/ 2/ 2021 في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وتكللت هذه العملية ولله الحمد بالنجاح، هذا وقد غادر سموه – حفظه الله – المستشفى بعد أن من الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية”.


وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن محمد بن سلمان، أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح، ونشرت الوكالة مقطعا مصورا على “تويتر” لخروج ابن سلمان من المستشفى، وعلقت عليه: “سمو ولي العهد يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن من الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية”.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى