اخبار اليمن الان

دون أية رقابة .. تخبط في أسعار الوقود بمحطات عدن 

عدن ـ نافذة اليمن 

تعيش العاصمة عدن حالة من التخبط في أسعار المحروقات النفطية في ظل الأزمة الخانقة التي تشهدها العاصمة منذ أيام جراء مطالبة التجار المستوردين برفع الأسعار.
وأفاد عدد من السائقين لـ”نافذة اليمن” أن محطات الوقود الخاصة عاودت فتح أبوابها لبيع المشتقات النفطية ولكن بأسعار مغايرة لأسعار شركة النفط اليمنية ، موضحا أن المحطات الخاصة تقوم ببيع جالون البنزين 20 لتر بأسعار ما بين 9 آلاف ريال إلى 10 آلاف ريال وبشكل متقارب من محطة إلى أخرى في حين أن أسعار بيعها في محطات الوقود الحكومية التابعة لشركة النفط اليمنية 7600 ريال يمني.
وبحسب السائقين أن محطات الوقود الحكومية تشهد ازدحاما كبيرا مقارنة بمحطات الوقود الخاصة التي يدعي ملاكها أنهم قاموا بشراء كميات المحروقات من التجار بأسعار مرتفعة.
وجاء التخبط والتضارب في أسعار الوقود بمحطات عدن في ظل تجاهل وعدم تدخل شركة النفط اليمنية المعنية بتحديد أسعار المحروقات وبيعها بالسوق المحلية.
ولم تعلق قيادة شركة النفط على هذه التطورات التي ستولد احتجاجات شعبية في حال جرى تثبيت هذه الأسعار القاتلة والتي ستخلف آثار مدمرة على حياة المواطنين في حال لم يكن هناك تدخل حكومي عاجل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى