اخبار اليمن الانتقارير

عملية عسكرية خاطفة لتحرير تعز بشكل كامل ودحر مليشيا الحوثي

كشفت مصادر ميدانية، اليوم الاثنين، عن بدء عملية عسكرية خاطفة لتحرير تعز بشكل كامل ودحر مليشيا الحوثي.

وقالت المصادر لـ”المشهد اليمني”، إن أبطال الجيش والمواطنين سيبدؤون عملية عسكرية شاملة لتحرير المحافظة من المليشيا الحوثية خلال الساعات القادمة من عدة محاور.

وأوضحت المصادر الى ان العملية ستنطلق بتكتيك واحد وقيادة مشتركة واحدة، لتحرير المحافظة من المليشيا بشكل نهائي.

ولفت الى أن كافة التشكيلات العسكرية بما في ذلك القوات المشتركة في الساحل الغربي ستشارك في العملية.

وحققت قوات الجيش اليمني، اليوم، انتصارات جديدة في المحافظة، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

يأتي ذلك بالتزامن مع عقد اجتماع برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان، ناقش البدء بتنفيذ عملية شاملة لدعم واسناد الجيش في معركته لفك الحصار وتحرير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

وأكد أن السلطة المحلية تبنت توجهات جديدة لإطلاق عملية الدعم والإسناد الرسمي والشعبي لتلبية احتياجات قوات الجيش ودعوة كل أبناء تعز للاسهام في حشد كل الجهود والطاقات لاستمرار المواجهات التي يخوضها الابطال لفك الحصار واستكمال عملية التحرير بشكل كامل.

داعيا جميع أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا وترك المناكفات والتباينات والاختلافات والاصطفاف خلف الجيش، لكون عملية استكمال التحرير تعد أولوية هامة ولا يمكن التراجع عنها لإنهاء المعاناة الانسانية والاتجاه نحو المستقبل ولابد من تسخير كل الامكانيات المادية والمعنوية وفتح حسابات بنكية للدعم والإسناد لمواجهة هذه المليشيا الغاشمة.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى