اخبار اليمن الان

حقيقة قرب تعيين طارق عفاش وزيرا للدفاع !

نفت مصادر مطلعة ومقربة من رئاسة الجمهورية ما تداولته وسائل اعلام ومواقع اخبارية بكثافة من انباء قرارات جمهورية مرتقبة بتغييرات في الحكومة تشمل تعيين طارق عفاش وزيرا للدفاع.

وأفادت مصادر في رئاسة الجمهورية، أن “لا نية او توجه لدى الرئاسة لاجراء تغييرات في الحكومة المشكلة بالمناصفة بين الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، بموجب اتفاق الرياض وآلية تسريع تنفيذه”.

وأشارت المصادر إلى أن “طارق عفاش يقود تشكيلات عسكرية في الساحل الغربي لا تتبع فعليا وزارة الدفاع، رغم أن التحالف تولى دعم انشائها وتسليحها في مواجهة الحوثيين ودعم تحرير عدد من مدن الساحل”.

وأكدت المصادر الرئاسية أن “لا مانع لدى الشرعية اليمنية في تعيين طارق عفاش قائدا للمنطقة العسكرية الخامسة المعنية بالساحل الغربي من ميدي في حجة إلى ذو باب، لكن عليه اولا الاعتراف بالشرعية والامتثال لها”.

إلى ذلك، روجت وسائل اعلام ومواقع اخبارية، الاحد، بكثافة لأنباء تزعم “اعتزام الرئيس هادي اصدار قرارات جمهورية بتغييرات في الحكومة تشمل تعيين العميد طارق صالح عفاش وزيرا للدفاع خلفا للفريق الركن محمد المقدشي”.

وذهبت هذه الوسائل والمواقع إلى الحديث عن أن “العميد طارق صالح يعتزم عقد اجتماعا بقادة الأولوية العسكرية في محافظة مأرب. للإطلاع على سير أعمال الوحدات العسكرية والأمنية في معسكرات الشرعية اليمنية”!.

المصدر من هنا

تعليق واحد

  1. لاتثق فى كلام اى شمالى لانهم خونه وعلى راسهم المجرم الهالك الفا سد على الطالح وليس الصالح اكبر خائن وفاسد عليه لعنه الله حيا وميتا وعلى جميع من هم على شاكلته من الخونه مثل الهارب ونائبه الحرامى بن لحمر منة تلاميذ على الطالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى