تقارير

“تبعنا الموت إلى هذا المكان”.. عائلة يمنية تفرّ من الحرب لتسقط ضحية العنف في أمريكا

يمن مونيتور/ ترجمة خاصة:

تناولت وسائل إعلام أمريكية قضية “عائلة يمنية” قُتل أب وطفلته في حريق متعمد يوم السبت الماضي في هجوم انتقامي بالولايات المتحدة.

وقال تلفزيون (سي بي إس)، يوم الاثنين: بينما واصل المحققون بحثهم عن مشتبه به يوم الإثنين، كانت عائلة فرت من اليمن بحثًا عن حياة جديدة في أمريكا في حداد على وفاة أب وطفلته في حريق متعمد في نهاية الأسبوع – الضحايا الأبرياء لعملية انتقامية.

وتوفي “عصام مصلح” وابنته “علياء مصلح” البالغة من العمر سنة واحدة عندما اندلع حريق في منزلهم المكون من 3 طوابق والذي يقع على الجانب الآخر من المدخل الأمامي لمدرسة المطران أودود الثانوية في الساعة 12:14 صباحًا يوم السبت. ولا تزال زوجته الحامل في المستشفى بسبب الحروق.

محمد مصلح ابن عم الضحايا لا يزال يحاول السيطرة على مشاعر وفاتهم. وقال إن الأسرة اعتقدت أنها عثرت على منزل جديد آمن في أوكلاند بعد أن عاشوا في خوف لسنوات في اليمن.

وقال بنبرة حزن في صوته: “نحن نهرب من اليمن بسبب الحرب، اعتقدنا أننا بأمان هنا ، لكن الموت تبعنا إلى هذا المكان.”

كان عصام مصلح يعمل كأمين صندوق في أحد المتاجر عندما أطلق شخص النار وقتل دوجون وودز البالغ من العمر 25 عامًا في الداخل.

وقالت الشرطة إن مصلح لم يلعب أي دور في إطلاق النار، لكن الأسرة أصبحت ضحايا أبرياء لواحدة من عدة هجمات انتقامية تتعلق بجريمة القتل.

وقالت الشرطة إن وودز وأحد الزبائن دخلوا في نزاع قبل إطلاق النار. الرجل الذي أطلق النار على وودز سلم نفسه لشرطة أوكلاند يوم الخميس.

يعتقد المحققون أن وودز له صلات بعصابة محلية. كانوا يشتبهون في أن رفاقه أشعلوا النار في متجر ليلة الأربعاء. وقال المحققون إن هؤلاء الشركاء ربما يكونون مسؤولين أيضًا عن إطلاق النار على متجر آخر في غرب أوكلاند، مما أدى إلى إصابة أمين الصندوق يوم الاثنين.

قال المحققون إن عصام مصلح مات وهو يفعل ما كان يفعله دائما – حماية أسرته من الأذى. اندفع نحو النيران في محاولة لإنقاذ ابنته المحاصرة. ووجد رجال الإطفاء جثثهم معًا.

وقال قائد شرطة أوكلاند ليرون أرمسترونج: “تم العثور على الأب والطفل معًا”. “وهذا أمر محزن حقًا، لكن الأب بطل. لقد ضحى بحياته “.

وأضاف أرمسترونغ: “إنه لأمر محزن حقًا أن يقوم شخص ما في مجتمعنا بشيء شنيع للغاية، مثل إشعال النار في منزل في منتصف الليل وقتل عائلة بريئة”.

المصدر الرئيس

‘Death Followed Us To This Place’; Family Flees War-Torn Yemen To Fall Victim To Oakland Violence

The post “تبعنا الموت إلى هذا المكان”.. عائلة يمنية تفرّ من الحرب لتسقط ضحية العنف في أمريكا appeared first on يمن مونيتور.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من يمن مونيتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى