اخبار اليمن الانتقارير

شاهد بالفيديو … طيار سعودي يفاجئ فتاه في الطائرة لهذا السبب

فاجأ قائد طائرة، فتاة سعودیة كانت على متن رحلة داخلیة في المملكة متجھة من مدینة جازان إلى الدمام، ما أدخل إلى قلبھا “سعادة لا توصف” على حد قولھا.

وشاركت الفتاة وھي عائشة الحلیبي، متابعیھا عبر تویتر فیدیو یصور المفاجأة السعیدة التي حظیت بھا بالمباركة لھا جوا بعد تخرجھا من كلیة الطب والجراحة في جامعة جازان.

وكتبت عائشة تعلیقاً على الفیدیو: “كنت على الطیارة باقي ساعة ونوصل الشرقیة، إلا الطیار یقول: “عندنا مناسبة سعیدة الیوم نحب نبارك للدكتورة عائشھ الحلیبي تخرجھا من كلیھ الطب والجراحة بجامعھ جازان”.

وقال قائد الطائرة في الإذاعة الداخلیة للطائرة، “نفخر فیكم یا بنات الوطن، والله یعز بلدنا وحكومتنا”.

ومن جانبھا، قالت الحلیبي لوسائل إعلامیة سعودیة: “المباركة كانت عفویة وجاءت من الكابتن بعد التنسیق مع أشقائي، ھذه اللفتة التي شاركوني بھا من ھم على متن الطائرة أسعدتني وأشعرتني بمسؤولیة أكبر تجاه الوطن”.

وأضافت: “تركت مدینتي الدمام، وقضیت 6 سنوات في جازان لدراسة الطب، برفقة أشقائي الذین یدرسون الطب أیضا، دراستھم للطب ھي أُمنیة وتحققت بفضل من الله وتوفیقھ”.

ولاقى الفیدیو تفاعلاً كبیراً عبر موقع التدوینات القصیرة، ومن ضمن التعلیقات “ماشاء الله تبارك الله الف مبروك دكتورة وربنا یوفقك والف شكر للكابتن مھند ع ھذه البادرة الجمیلة ویستحق التكریم وفلاي ادیل ماتقصر”. “أفكار جمیلة ولفتھ رائعة من قائد الطائرة على الموافقھ والتھنئة وتحفیز أبناء الوطن”. “عائشة الف مبروك وانا اسمع انبسطت وضخكت واتوقع لو اني كنت بالطیاره بصفق لك وبشغل لك زغروطھ یحق لك تفتخرین بنجاح وبحب اھل ماشاءالله الله یوفقك یالدكتورة”.

في المقابل كان مغرد باسم “أبو الولید” یغرد خارج السرب، قائلاً إن “الطیاره للجمیع ولیس لتبریكات وإزعاج الركاب”، وھو ما أثار غضب رواد تویتر الذین ردوا علیھ بمئات التعلیقات ومنھا ” لا تقتل المتعھ یا مسلم بالعكس مشاعر جمیلة وطیبة من الكابتن وفریقھ”.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى