اخبار اليمن الان

فيها مجوهرات وأموال كبيرة .. أبن يسرق خزنة أبوه ويفر بها في تريم

 
كانت الصدمة كبيرة لأحد المواطنين من أبناء مدينة تريم في وادي حضرموت عندما شاهد المجرم الذي قام بسرقة خزنته التي يحتفظ فيها بالمال والذهب في غرفة نومه ، حيث كانت المفاجئة أن الجاني هو أبنه.
تفاصيل القصة .. عاد الأب “ع . ح . ك” إلى منزله مع أفراد أسرته بعد توجههم لأداء الصلاة في أحد مساجد مدينة تريم بوادي حضرموت وعقب دخوله إلى غرفة نوم تفاجئ بأمر غريب أن خزنة المال لا توجد في مكانها ، موضحا أنه قام بسؤال أهل منزله عنها إلا أنهم أكدوا عدم معرفته بها مع دفع بالأب إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية عن تعرضهم للسرقة.
وباشرت الأجهزة الأمنية تريم تحقيقاتها حيث أكد الأب أن الخزنة الحديدية تحوي مبلغ مالي كبير يقدر بنحو 33 ألف ريال سعودي ومائة دولار و600 ألاف ريال يمني إلى جانب ذهب يقدر بنحو نصف كيلو .
 وأشار مصدر بشرطة تريم ، أنه فور تلاقيها البلاغ باشر فريق البحث الجنائي بإجراءات التحري والتحقيق مع كل من له علاقة بمقدم بلاغ السرقة ، حيث توصلت بجهودهم إلى تحديد مرتكب عملية السرقة ويدعى ( ع . ح . ك) البالغ (22) عام وهو أحد أبناء مالك الخزنة . 
وأضاف المصدر،انه تم تحديد تواجد الجاني والمواقع التي يتردد لها وضبطه ، وعقب التحقيق معه اعترف الجاني بإرتكاب الواقعة وإرشادهم إلى موقع السيارة التي بها الخزنة ، حيث تمت عملية السرقة باستخدام نسخة من المفاتيح الخاصة بالبيت ، مستغلا ذهاب أهله المسجد وقام بالاستيلاء على محتويات الخزينة. 
وأكد مصدر شرطة تريم إنه بعد استكمال إجراءات جمع الاستدلال سيتم رفع ملف القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه لينال جزاءه العادل.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى