اليمن عاجل

معين” يكشف حقيقة نقل مقر الحكومة إلى حضرموت

نفى رئيس الحكومة الشرعية معين عبدالملك ، التسريبات المتداولة بخصوص نية حكومته الإستقرار في محافظة حضرموت وإتخاذها مقراً مؤقتاً لها.

وقال في لقاء تلفزيوني بثته قناة الغد المشرق أمس الاثنين، إن زيارته الحالية لمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، هي مجرد زيارة عمل لتفقد الأوضاع وتلمس إحتياجات المواطنين فيها.

وأضاف أن عدن هي العاصمة المؤقتة للبلاد وستبقى كذلك.

وكان رئيس الحكومة، وصل قبل أسبوع تقريبا رفقة عدد من الوزراء إلى محافظة حضرموت، شرقي اليمن، قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وأشعلت عودة عبدالملك إلى حضرموت موجة من التكهنات حول إعتزام الحكومة الإستقرار فيها كمقر بديل عن مدينة عدن التي تخضع عمليا لسيطرة المجلس الإنتقالي الجنوبي، وسط تصاعد حالة التوتر بين الشرعية و”الإنتقالي” نتيجة محاولة الأخير فرض وصايته على القرارات الحكومية.

المصدر من هنا

تعليق واحد

  1. كذاب لاتصدقوه فى كل ماقاله اويقوله حكومه فاسده فاشله حراميه يريدون البقاء فى حضرموت لاكل خيراتها باسم الشرعيه الفاسده بعد ان طردوهم من عدن اطردوهم من حضرموت ارض العز والكرامه فليذهبوا الى الجحيم الى اى مكان اخر منبوذين مثلا الى صنعاء اوصعده عند سيدهم الحوثى كلب ايران المجوسيه لانهم منهم واليهم قال ايه تلمس احتياجات المواطنين ام تلمس احتياجات جيوبكم وارصدتكم بالبنوك الخارجيه العفنه من اكل الاموال الحرام اليوم عمل بلا حساب والغد القريب انشاء الله حساب بلا عمل فى الدنيا قبل الاخره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى