اليمن عاجل

ضرب التحركات العدائية.. المشتركة تتلف بذور إرهاب المليشيات الحوثية

تواصل القوات المشتركة، الضغط عسكريًّا على المليشيات الحوثية في الوقت الذي تُصر فيه “الأخيرة” على التصعيد العسكري لكنّها تُمنى بالكثير من الخسائر والانكسارات.

ففي أحدث التطورات الميدانية، أحبطت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، تحركات عدائية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

ورصدت القوات المشتركة، تحرك عناصر المليشيات الإرهابية، ووجهت إليهم ضربات مركزة، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، ودمرت عددًا من آلياتهم.

تُضاف هذه الضربات إلى سلسلة طويلة من الجهود التي تبذلها القوات المشتركة في إطار التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية التي تصر على التصعيد العسكري.

أهمية مثل هذه الجهود التي تبذلها القوات المشتركة تعود إلى حتمية التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية التي تصر على التصعيد العسكري.

ما يبرهن على ذلك أنّ المليشيات الإرهابية عملت على مدار الفترات الماضية على إفشال جهود تحقيق السلام ومن ثم إخماد لهيب الحرب المستعرة منذ نحو سبع سنوات.

يشير ذلك إلى أنّه من الضروري العمل على ممارسة أكبر قدر ممكن من الضغوط على المليشيات الحوثية، بغية قصقصة أجنحتها وتفكيك قدرتها على إطالة أمد الحرب وبعثرة جهود الحل السياسي.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى