اليمن عاجل

برعاية المحافظ بن ياسر …مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة توزع كسورة العيد على الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة المعاقين

 

دشنت مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، اليوم الثلاثاء، بمدينة الغيضة، توزيع كسوة العيد للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا.

 

وخلال التدشين، ثمن نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل،الأستاذ سالم سويلم، اهتمام مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة بفئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم أن كسوة العيد.

 

وأشاد بتنسيق مؤسسة مهرة مع جمعية المعاقين كونها المختصة بهذه الشريحة، مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، يقدر جهود منظمات المجتمع المدني ومنها مؤسسة المهرة.

 

من جانبها، أوضحت الأمينة العامة للمؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، الأستاذة نادية مخبال، أن كسوة العيد المقدمة من المؤسسة تستهدف 25 حالة من الأيتام وذوي الاحتجاجات الخاصة من شريحة المعاقين حركيا.

 

وأكدت أن المؤسسة تولي شريحة المعاقين اهتمام خاص، وتقف إلى جانبها للتخفيف عن معاناتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

 

من جهته، وجه المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، الأستاذ محمد جباز، الشكر لمؤسسة مهرة للتنمية الشاملة على اهتمامها بشريحة المعاقين وتقديم الكسوة لها والتي هي في أمس الحاجة إليها.

 

وبيّن أن الكسوة تستهدف 25 من المعاقين الأيتام والأشد فقرا، مشيدا بجهود وتنسيق مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، داعيا منظمات المجتمع المدني إلى المزيد من الاهتمام والرعاية لشريحة المعاقين.

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى