منوعات

متصفح افتراضي يقدم سرعة أفضل للإنترنت

 أطلقت شركة أمريكية ناشئة متصفح ويب وهمي بقيمة 30 دولار في الشهر يقدم سرعة أفصل لتصفح مواقع الإنترنت.

وبدلاً من تفاعل جهاز الكمبيوتر الفعلي الخاص بك مع كل موقع ويب، يمكنك استخدام متصفح موجود على جهاز كمبيوتر قوي على بعد أميال عديدة مع اتصال 1000 ميجابت في الثانية بالإنترنت.

وعند استخدام هذا المتصفح، سيبدو اتصالك البطيء بالإنترنت كواحد من أسرع اتصالات الإنترنت في العالم، حيث يتم تحميل مواقع الويب على الفور تقريبًا وتشغيل تطبيقات الويب المكثفة بسلاسة دون احتكار ذاكرة الوصول العشوائي رام، ووحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة الرسوم والبطارية، بغض النظر عن عدد علامات التبويب التي تم فتحها لديك.

وتقول شركة Mighty التي تقف وراء المتصفح أنه من خلال التركيز على المتصفح (بدلاً من إعادة إنشاء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز بالكامل) يمكن أن يمنح المزيد من الأشخاص ما يريدونه بالفعل.

ويساعد المتصفح على التخلص من ملفات الارتباط والإعلانات التي تشتت الانتباه أثناء تصفح الإنترنت، كما يعمل على تشفير بيانات المستخدمين ويقدم العديد من مزايا الأمن الأخرى.

لكن استخدام هذا التصفح سيكلفك 30 دولار في الشهر، ويعتقد البعض أن الأمر لا يستحق دفع هذا المبلغ، فالأشخاص القادرين على دفع اشتراك شهري للمتصفح بالإضافة إلى اشتراك الإنترنت، سيكونون على الأرجح قادرين على شراء جهاز كمبيوتر أسرع والحصول على شبكة إنترنت أسرع، بحسب موقع ذا فيرج.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى