اخبار اليمن الان

مدير عام مستشفى عدن الألماني الدولي بعدن: لدينا اختصاصيون في قسم الطوارئ وأكثر معاناتنا من الكهرباء والوقود والأكسجين

طمأن الدكتور محمد اليزيدي مدير عام مستشفى عدن الألماني الدولي بعدن رواد المستشفى بأن المستشفى ستبقى أبوابه مفتوحة خلال أيام عيد الفطر المبارك وبنفس النمط، وسيقدم خدماته الطبية لجميع الحالات المرضية والطارئة القادمة إليه.

مشيراً إلى أن المستشفى عمل على إدخال أجهزة طبية حديثة وفتح عيادة أطفال بالإضافة إلى ضم دكتور متخصص في المناظير.

وأوضح أن المستشفى لديه اختصاصيون في قسم العناية والطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة القادمة إليه وتقديم الخدمات الطبية لجميع الحالات، وكذلك للحالات المرضية التي يعاني أصحابها من صعوبة التنفس ويقدمون العناية التنفسية بمهارة فائقة، ومتابعة الحالات الخفيفة المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا إلى المنازل، أما الحالات الصعبة فيتم إحالتها إلى مراكز العزل الخاصة.

منوهاً بأن توفير أطباء اختصاصيين في قسم الطوارئ هي ميزة لا تتوفر إلا في مستشفى عدن الألماني الدولي فقط.

وذكر أن المستشفى يقدم أكبر خدمة طبية لرواده من خلال توفير الكوادر الطبية والتمريضية المتخصصة والمؤهلة.

وبشر الدكتور محمد اليزيدي المواطنين بأن وباء كورونا في حالة انحسار وتناقص للحالات المصابة به وذلك لانتشار الوعي الصحي بين الناس.

ودعا المواطنين إلى التوجه إلى المراكز الصحية لأخذ اللقاح وأخذ الحيطة والحذر ولبس الكمامات والابتعاد عن الأماكن المزدحمة والتعامل مع الوباء بجدية ومسؤولية حتى يتم محاصرته والقضاء عليه نهائيا.

وعن الصعوبات التي يواجهها المستشفى قال إن المشاكل الأمنية وانقطاع الكهرباء وعدم توفر الوقود والأكسجين وارتفاع أسعار المستلزمات الطبية هي أبرز الصعوبات التي نواجهها.

واختتم الدكتور محمد اليزيدي تصريحه سائلاً المولى تعالى العفو والعافية والعتق من النار للشعب اليمني والأمة الإسلامية في خواتيم شهر رمضان المبارك وأن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، وزف تهانيه وتبريكاته لهم بقدوم عيد الفطر المبارك، متمنياً للجميع قضاء أسعد الأوقات مع الأهل والأحباب، منعمين بالصحة والعافية والسلامة.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى