اليمن عاجل

وفاة طفل واصابة اخرين بحريق محل تجاري في صنعاء

وفاة طفل واصابة اخرين بحريق محل تجاري في صنعاء

 

توفي طفل واصيب اخرون، اثر اندلاع حريق يوم الثلاثاء، في بقالة في احدى مديريات محافظة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي.

 

وقال شهود عيان ان حريقا اندلع في بقالة تابعة للمواطن”حسين ظافر الخطابي” في منطقة الحرور عزلة بني الحذيفي مديرية الحيمة الداخلية.

 

وأضافوا ان الحريق نتيجة تموين دراجة نارية بمادة البترول بالقرب من ثلاجة تعمل على الغاز ولم يتمكن الاهالي من إخماد السنة اللهب داخل البقالة جراء اشتعالها بسرعة فائقة.وفقا لمنصة (خبر)

 

ولفتوا ان الحريق أدى الى وفاة الطفل “علي محمد علي عجلان” وإصابة مالك البقالة بحروق بليغة وعدد من المنقذين وخسائر مادية فادحة.

 

ويأتي هذا الحريق بعد حرائق مماثلة شبت في مخازن للمشتقات النفطية في عدد من المحافظات، في ظل خسائر كبيرة في محلات المواطنيين وممتلكاتهم.

 

وتنتشر محطات السوق السوداء للمشتقات النفطية في جميع شوارع وأحياء صنعاء ومديرياتها ووسط الأحياء السكنية والتجمعات السكانية، وتتبع قيادات حوثية تفتعل أزمات خانقة في المشتقات النفطية وتبيعها في السوق السوداء بأسعار خيالية.

 

وتشهد العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، أزمة خانقة في المشتقات النفطية ووصول سعر صفيحة البترول إلى نحو 14000 الف ريال يمني في السوق السوداء.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى