اخبار اليمن الان

الزنداني: يجب وقف الاعتداءات الهمجية على المقدسات الاسلامية في القدس الشريف

طالب مندوب اليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير شائع الزنداني أمس الثلاثاء  الدول الأعضاء بسرعة التحرك لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية التي تتعرض لها مدينة القدس وبالأخص منها حي الشيخ جراح والعدوان على قطاع غزة.

وفي الاجتماع الطارئ الافتراضي للمندوبين الدائمين في المنظمة المقرر لمناقشة الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية، قال السفير الزنداني ” انه في اللحظات التي نجتمع فيها لا تزال القوات الاسرائيلية تمارس أبشع أنواع الاعتداءات الهمجية بحق الفلسطينيين والمقدسيين خاصة ضمن مخطط توسعي عنصري ما كان ليحدث لولاء حالة الضعف والوهن والتشتت الذي تعيشه الأمة الإسلامية”.

واكد ان الموقف الثابت للجمهورية اليمنية وقيادتها السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي سيظل إلى جانب أشقائهم الفلسطينيين وكفاحهم المشروع والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران 1967.

كما دعا الزنداني الدول الإسلامية إلى استعادة التضامن بين دولها والتحرك على المستوى الدولي لوقف هذا العدوان ومنع تهجير الفلسطينيين من حي الشيخ جراح والقدس الشريف وكافة الأراضي الفلسطينية لما يمثله ذلك من اعتداء على حقوق الانسان ومبادئ القانون الدولي.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى