اليمن عاجل

قتل إخوان تعز.. ما الذي يجري على الأرض؟

يومًا بعد يوم، تدفع المليشيات الإخوانية الإرهابية ثمن الفوضى الأمنية التي عملت على تغذيتها بشكل كبير في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها.

ففي هذا الإطار، اغتال مسلحون مجهولون، أحد عناصر المليشيات الإخوانية الإرهابية بمحافظة تعز.

“المشهد العربي” علم مزيدًا من مصادر محلية قالت إنَّ المسلحين أطلقوا وابلًا من الرصاص اليوم الأربعاء على المدعو شهاب الدعيس المخلافي، أحد الأفراد التابعين للقيادي الإخواني المدعو حمود سعيد المخلافي، في شارع التحرير.

وأضافت المصادر أنَّ عملية الاغتيال تُعد انعكاسًا لتنامي الخلافات بين العصابات الإخوانية المُسيطرة على المحافظة، والتي تشهد انفلاتًا أمنيًا متصاعدًا وعمليات قتل يومية.

وعلى مدار الفترة الماضية، عملت المليشيات الإخوانية الإرهابية على تغذية الفوضى الأمنية في مختلف المناطق الخاضعة لها، بما يضمن لها بسط المزيد من السيطرة الغاشمة التي تتيح لها التمادي في جرائم النهب والسطو.

اللافت في تطور هذه الأوضاع أنّ المليشيات الإخوانية باتت تدفع هي ثمن الفوضى الأمنية التي صنعتها على مدار الفترات الماضية، بالنظر إلى أنّ جرائم القتل باتت تطال عناصر هذا الفصيل الإرهابي.

في الوقت نفسه، فإنّه من غير المستبعد أن يكون تفاقم جرائم القتل على هذا النحو أمرٌ مرتبط بتزايد الصراعات التي تقع بين عناصر هذا الفصيل الإرهابي عملًا على تكوين ثروات ضخمة والاستئساد بأكبر قدر ممكن من الأموال.

تبرهن هذه الأوضاع على أنّ المليشيات الإخوانية تضم مجموعة من المرتزقة الذين لا يشغلهم إلا نهب الأموال وتكوين الثروات، بل وتندلع عمليات اقتتال في إطار هذا التسابق الدامي.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى