اخبار اليمن الان

رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يتفقد قوة حماية الشركات بمنطقة المسيلة في هضبة حضرموت خلال العيد

بتوجيهات مباشرة من محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ نفذ رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن صالح عمر المعاري زيارة تفقدية عيدية، صباح اليوم، لقوة حماية الشركات بمنطقة المسيلة، في هضبة حضرموت.
وكان في استقباله قائد القوة العميد أحمد المعاري، الذي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية والوفد المرافق له؛ على الجاهزية القتالية للقوة، واستعدادها لأي طارئ، والمستوى العالي من اليقظة والحرص في أداء المهام الموكلة إليهم.
كما ألقى العميد الركن صالح المعاري كلمة على منتسبي القوة؛ نقل خلالها تهاني وتبريكات محافظ حضرموت، والقيادة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، شاكراً إياهم على مايبذلونه من جهود وحرص في تنفيذ الواجب الوطني الموكل إليهم في الدفاع عن حضرموت ومقدراتها.
كذلك أثنى على مستوى الانضباط بالقوة، والمثالية في التطوير المستمر، ماجعلها محل إشادة من القيادة السياسية والعسكرية، وأنها جديرة بمهمة حماية أهم منشأت حضرموت الحيوية الهامة.
رافق رئيس شعبة التوجيه المعنوي خلال الزيارة التفقدية العيدية؛ قائد العمليات والسيطرة بالمنطقة العسكرية الثانية، العقيد الركن محمد سعيد العمودي.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى