اخبار اليمن الان

اجتماع امني في عدن وسط انباء عن عودة الحكومة

هنا البيضاء – متابعات//

تراس مدير عام شرطة عدن اجتماع امنيا ضم عددا من قادة الاجهزة الامنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن، وياتي الاجتماع متزامنا مع انباء عن عودة حكومة المناصفة الى عدن.
وناقش الاجتماع الذي ترأسه مدير عام شرطة عدن ،ناقش الاجتماع آلية تنفيذ الخطة الأمنية وسُبل إنجاحها ولاسيما ظاهرة حمل السلاح وعملية ضبط المركبات المخالفة وغير المرقمة وخاصة مركبات الوافدين من خارج المحافظة.

وفي الاجتماع شدد مدير أمن عدن على ضرورة ضبط العمل وتوعية الأفراد قبل استلامهم المهام بكيفية التعامل السليم والنبيل مع المواطنين والحرص على بناء الثقة مع ضرورة الحزم في تنفيذ المهام اثناء الحملات الأمنية ولاسيما عند حملة منع حمل السلاح والمظاهر المسلحة داخل العاصمة عدن. 

وشدد الشعيبي على مسؤولي الأجهزة الأمنية بضرورة رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على سلامة الأفراد لضمان إنجاح الحملة.

وخلال اللقاء وجه اللواء الشعيبي قادة الأجهزة الأمنية بإختيار الافراد المشهود لهم بالأخلاق العالية والسلوك الحسن ونشرهم على النقاط الأمنية حتى لا تحدث هناك أي اختلالات تؤثر على سير الحملة بالإضافة الى تعزيز حالة من الثقة مع الموطنين في العاصمة عدن.

حضر اللقاء عددا من قادة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وقيادة القوات الخاصة والحزام الأمني وقوات الطوارئ وعمليات السيطرة وقادة الشرط والمناطق الأمنية في مختلف مديريات العاصمة عدن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى