اخبار اليمن الان

عدن…حملة توعوية تزامنا مع إنطلاق حملة أمنية شاملة لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات غدا الثلاثاء

قامت قوات الحزام الأمني في العاصمة المؤقته عدن بإطلاق حملة توعوية لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات، ضمن الاستعدادات الجارية لبدء الحملة الأمنية الشاملة التي ستنطلق يوم غداً باشراف إدارة أمن العاصمة عدن.

الحملة التوعوية شملت توزيع الملصقات التوعوية وتقديم الارشادات والتوجيهات للمواطنين وسائقي المركبات في كافة مديريات العاصمة عدن.

وشدد أركان قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العقيد عمار السرحي عن أهمية الحملة التوعوية التي تأتي بالتزامن مع أنطلاق الحملة الشاملة لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات من قبل كافة الاجهزة الامنية في العاصمة لتقديم الارشادات والتوجيهات في هذا الجانب.

ودعا المواطنين واطياف المجتمع الى التعاون وتسهيل مهام الاجهزة الأمنية في سبيل انجاح الحملة.

و أفاد العقيد السرحي أن الحملة التوعوية اليوم تستهدف توعية وتبصير المواطنين وسائقي المركبات بصفة خاصة والمجتمع عامة بخطورة حمل السلاح الذي ساهم في ازهاق الارواح البريئة وأقلاق السكينة العامة واشاعة الفوضى بالمدينة.

و من المزمع ان تطلُق الاجهزة الأمنية في العاصمة عدن الحملة الشاملة يوم غداً، وذلك بعد أيام من القيام بحملات توعوية عبَّر وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإرشادية وتوزيع الملصقات بمشاركة كافة الجهات الحكومية، بهدف تبيان أخطار تلك الظواهر وأضرارها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى