اخبار اليمن الان

شبوة.. تشغيل مشروع منظومة الطاقة الشمسية في مدرستي الروضة للبنات بمديرية الروضه ومدرسة باحاج في مديرية حبان بتمويل من مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)

دشن صباح اليوم أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة
تشغيل مشروع منظومة الطاقة الشمسية  في مدرستي الروضة للبنات  بمديرية الروضه ومدرسة باحاج في مديرية حبان  بتمويل من مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)
واستمع الاستاذ سالم حنش الى شرح مفصل عن مكونات المنظومة الشمسية وطريقة تشغيلها وتكاليف المشروع وعدد المنشئات التربوية التي تم تنفيذها في المحافظة خلال العام الماضي والعام الحالي حيث بلغ عددها 12 منشأه تربوية  ، حضر التدشين مدير عام مديرية الروضة أ. عاتق حبتور  ومدير عام مديرية حبان.أ. محمد سالمرمشفر و مدراء مكاتب التربيه بالروضة وحبان أ. عمر مسلم وأ. خالد باحاج  ومستشار مدير التربية أ. عبدالله الجفري ورؤساء الاقسام  واعضاء من مجلس الاباء .
وأشاد الحضور جميعا بهذه التدخلات النوعية في الاستفادة من الطاقة الشمسية، موجها الشكر لمجموعة البنك الدولي عبر لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، على تمويل مثل هذه المشاريع.
ودعا المنظمات والشركاء إلى مساعدة السلطة المحلية خصوصا وأن المحافظة تأمل المزيد من مشاريع الطاقة المتجدده في مختلف القطاعات كالصحة والتربية والمياه 

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى