اخبار اليمن الانتقارير

بالاسم.. الحوثي يعلن مقتل قيادات عسكرية بارزة

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مصرع قياداتها العسكرية البارزة، بالتزامن مع احتدام المواجهات بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين المليشيات المدعومة من إيران في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت وكالة “سبأ” الحوثية، إن المليشيات شيعت اليوم الأحد، عدد من قياداتها الميدانية ممن ينتحلون رتباً عسكرية منهم عميد وعقيد ومقدم و4 برتبة رائد و2 برتبة نقيب، و4 برتبة ملازم أول.

وذكرت، أنه جرى تشييع كلا من: (العميد هشام مسعد الغرباني، المعين من المليشيا مديراً لأمن الضالع، وعدد من مرافقيه، بالاضافة إلى العقيد أحمد محمد الخلقي، والمقدم حزام ناصر الفضلي، والرائد طارق حمود الصبري، والرائد خيري علي طني، والرائد حازم ناجي الشيبة، والرائد ناصر ناصر المنتصر، والنقيب معاذ مهدي الثوعاني، والنقيب محمد يحيى العياني، والملازم أول حمود محمد الصيحي، والملازم أول عادل يحيى أبو صالح، والملازم أول إبراهيم محمد أبو عيسى وعلي عبدالله الحوثي، الملازم أول إبراهيم حميد محمد الشامي).

وكالعادة لم تشير مليشيا الحوثي الانقلابية إلى زمان ومكان مصرع هذه القيادات، إلا أن هذا الاعتراض جاء تزامنًا مع اشتداد المعارك التي شهدتها جبهات غربي مأرب خلال اليومين الماضيين، وتكبّدت خلالها المليشيا خسائر فادحة.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى