اخبار اليمن الانتقارير

أمن شبوة يحذر الإنتقالي من خروج مسيرات في منطقة نصاب

دعا مصدر أمني في محافظة شبوة المواطنين بالمحافظة الى الابتعاد عن الدعوات التحريضية التي تهدف الى زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وأكد المصدر أن السلطات الأمنية والعسكرية ستضرب بيد من حديد تجاه أي تحركات من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار، تحت مسمى الخروج الجماهيري يوم السبت المقبل في مديرية نصاب.

وأشار المصدر إلى أن الدعوات الى مسيرات غير مرخصة، حركة باتت مفضوحة ويعلم الجميع من يحركها ويمولها، ومآلها الفشل كسابقاتها.

كما حذر المصدر من مساع خبيثة لعناصر الانتقالي المدعوم اماراتيا للسيطرة على محافظة شبوة والانقلاب على الشرعية والسلطة المحلية.

وقال المصدر إن السلطة المحلية سبق وأن تجاوزت عن الكثير من الإنتهاكات التي تقوم بها عناصر الانتقالي في محافظة شبوة، ولكنها اليوم ستضرب بيد من حديد بعد أن أظهرت تلك العناصر نواياها الخبيثة في استهداف الوحدة اليمنية واستهداف الشرعية وقوات الجيش الوطني.

وأضاف: إن “أي تحركات مشبوهة او مسيرات ومظاهرات غير قانونية سيتعرض المشاركون فيها للمساءلة القانونية، والاحتجاز وفقا للقانون”.

واختتم المصدر حديثة بدعوة المواطنين في منطقة عبدان بمديرية نصاب، الى عدم الانجرار وراء تلك الدعوات المشبوهة وعدم تعريض أنفسهم للخطر.

وكان الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب قد دعا يوم امس الاحد الى خروج مسيرات بالمديرية ضد السلطة المحلية .

ويرى مراقبون ان تحركات الانتقالي الجنوبي في بعض المحافظات الجنوبية مؤشرا خطيرا ومحاولة جديدة على الإنقلاب .

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى