اليمن عاجل

تفاصيل الوضع الميداني في الشيخ عثمان عقب مواجهات دامية بين فصائل الانتقالي

تفاصيل الوضع الميداني في الشيخ عثمان عقب مواجهات دامية بين فصائل الانتقالي

قالت مصادر محلية إن هدوءا حذرا تشهده مدينة الشيخ عثمان، بعد مواجهات، عنيفة من أسلحة متوسطة وخفيفة، اندلعت في المدينة بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأحصت مصادر طبية، سقوط 8 قتلى، بينهم مدني واحد، واكثر من 13 جريح، كما تسببت الاشتباكات باندلاع حريق في مكتب التربية والتعليم وجزء من مول تجاري.

غير أن مصادر أخرى، قالت إن قوات تابعة للطرفين ماتزال تتمركز على مقربة من المنطقة التي دارت فيها الاشتباكات، حيث تمركزت قوات الحزام المسيطرة على المديرية، في منطقة الهاشمي وجولة الخزان، فيما انتشرت قوات الدعم والإسناد قرب حي عبد العزيز المتاخم للمدينة، على الأطراف إلى جهة المنصورة.

واندلعت الاشتباكات بين قوات الحزام الأمني واللواء الثالث دعم وإسناد اللتان تتقاسمان  السيطرة على العاصمة المؤقتة للبلاد إلى جانب قوات العاصفة وأمن عدن.

 وقالت اللجنة الامنية في مدينة عدن، انها شكلت لجنة تحقيق في الاحداث المسلحة التي ارهبت اليوم الاربعاء السكان في مديرية الشيخ.

واكدت ان المتورطين في تلك الاحداث، سيحالون فورا للتحقيق، و” أن الأمور باتت تحت السيطرة وانها لن تسمح بأي حال من الأحوال لأي كان بزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن” وفق بيان.

 

 

 

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى