اخبار اليمن الان

بحضور محافظ محافظة حضرموت : حملة الكويت إلى جانبكم توقيع عقود عدد من مشاريع المياه في المحافظة

سما نيوز
مصدر الخبر / سما نيوز

تم صباح في مكتب محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية مراسيم التوقيع على عدد من اتفاقيات تنفيذ عدد من مشاريع المياه، بين الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة (حملة الكويت إلى جانبكم) والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت وبأشراف مكتب فوتوكاد للهندسة والمقاولات والاعمال الاستشارية.

وفي مراسيم التوقيع أشاد المحافظ البحسني بجهود حملة الكويت إلى جانبكم في عملية تطبيع الحياة في مناطق عدة من محافظة حضرموت، معبرا عن شكره للأشقاء في دولة الكويت على دعمهم السخي والغير محدود في تخفيف معاناة المواطنين نتيجة لتردي الأوضاع على كافة الأصعدة، داعيا السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية الى تذليل كافة الصعوبات امام عمل الهيئات ومنظمات الإغاثة الدولية للقيام بعملها وتقديم المقترحات والبدائل للمشاريع العاجلة والقابلة للتنفيذ.

وحث اللواء الركن البحسني المقاولين والمهندسين على التركيز في نوعية وجودة العمل وسرعة الإنجاز بحسب المواصفات والمعايير المطلوبة.

من جانبه عبر ممثل حملة الكويت إلى جانبكم بحضرموت، الأستاذ سالم عمر باشامخة عن سعادته بهذا التعاون المشترك وشكره للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ البحسني مؤكدا على اهتمام الحملة بمشاريع المياه في حضرموت. وأكد "باشامخة" ان حملة الكويت إلى جانبكم مستمرة في عملها الإنساني وقد تم العمل في خمسة مشاريع مياه في وادي وصحراء حضرموت واليوم نوقع خمسة مشاريع أخرى في ساحل حضرموت تشمل مديريات ( غيل باوزير والديس الشرقية، والريدة الشرقية وارياف المكلا) بتكلفة اجمالية 140 مليون ريال يمني.

وعبر المدير العام للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم عن شكره لحملة الكويت إلى جانبكم على سرعة استجابتها لمقترحات المؤسسة وتعاونها الكبير في البدء لتنفيذ هذه المشاريع، مؤكدا على استمرار التعاون والتواصل وتزويد الهيئة بتقارير العمل في هذه المشاريع الحيوية.

تم توقيع مشاريع دعم المياه بساحل حضرموت المقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة،  بحضور المحافظ البحسني وبأشراف مكتب فوتوكاد للهندسة والمقاولات والاعمال الاستشارية.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سمانيوز

عن مصدر الخبر

سما نيوز

سما نيوز

أضف تعليقـك